قد اصابني من الحزن ما اصابكم فلاتيأسو والله يسمع دعائكم
عظم الله اجركم واحسن عزائكم وغفر لميتكم
اللهم اغفر للمؤمنين والمؤمنات الاحياء منهم والاموات..
يامن يعز علينا ان نفارقهم وجدنا كل شى بعدكم عدم
اصبروا لكل مصيبة وتجلدوا واعلم وا بأن المرء غير مخلد
يا رب ألق على النفوس المضطربة سكينة وأثبها فتحا قريبا
أحسن الله عزاءكم في مصابكم، إنا لله وإنا إليه راجعون
لله ماأخذ وله ماأعطى،وكل شئ عنده بأجل مسمى فلتصبر ولتحتسب
أعظم الله أجركم،وأحسن عزاءكم ،وغفر لميتكم
الصبر مر ولكن فيه الشفاء باذن الله
جزاك الله حير يازين بابلاغنا لنقوم بواجب العزاء
رغم بعدنا