الموضوع
:
كبكاات جديده
عرض مشاركة واحدة
28-12-2011
#
5
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
12114
تاريخ التسجيل :
15-01-11
العمر :
45
أخر زيارة :
28-02-2013 (04:33 PM)
المشاركات :
3,190 [
+
]
التقييم :
1790
لوني المفضل :
Brown
رد: كبكاات جديده
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اميرة بكلمتي
يسلموووووو
كبكااات روووعة
تصدق انا دخلت اشوف وش الكبكات
اول مرة اعرف ان اسمها كبكات
معلومة جديدة
بس صراحة
ذووووووووووووق
يسلمووووووووووو
مافي معلومه ببلاش
كم تدفعي يلا
هههههههههه
اجل وش تعرفين اسمها حيرتني ؟؟
شكرا لك
وهذا من ذوقك
و أنا سؤاليْ عنِ الليّ
فَـالـهـوى
جاانيّ
وأبغى جوابَه بَ حكم
الفرض
والسنه!
الْادميّ لْاسرق
قلبْ
أدمي ثاانيّ
هو يدخل
النآرْ
ولْآ يدخلِ الجنه 3>=$؟!
من يقول القلب مع غيرك
سلى
يعلم الله مالك
بقلبي
شريك
فترة الأقامة :
5637 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
370
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.57 يوميا
اخـيـل تـروي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها اخـيـل تـروي