الموضوع
:
ما استحضره من كلام عن حكيم يافع الشيخ عبدالرب النقيب
عرض مشاركة واحدة
01-01-2012
#
2
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
8160
تاريخ التسجيل :
30-10-09
العمر :
48
أخر زيارة :
26-12-2025 (01:35 AM)
المشاركات :
9,768 [
+
]
التقييم :
1878
الجنس ~
MMS ~
لوني المفضل :
Brown
رد: ما استحضره من كلام عن حكيم يافع الشيخ عبدالرب النقيب
بارك الله فيك شيخنا نبيل وبارك الله فيكم
اسأل الله ان يوفقكم الى كل خير
وان يجزيكم عن ابنا الجنوب كل خير
والى الامام ايُها الاحرار
شكرا يا ريم الفلا
[flash=http://www.b30b.com/up//uploads/files/b30b-66563d7a30.swf]width=550 height=218[/flash]
فترة الأقامة :
6083 يوم
الإقامة :
جده
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
759
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.61 يوميا
ابن الوردي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها ابن الوردي