عرض مشاركة واحدة
قديم 04-01-2012   #2


الصورة الرمزية اصايل يااافع
اصايل يااافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 12930
 تاريخ التسجيل :  10-09-11
 أخر زيارة : 12-02-2013 (09:44 PM)
 المشاركات : 1,027 [ + ]
 التقييم :  1702
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: قصيده بدع وجواب بين شيبه وعجوزه ^_^



المعذره ع التنسيق الجهاااز عندي مرة معقد اليووم

بس العجوووزه طلعت دااااهيه عجبتني ^_*


 
 توقيع : اصايل يااافع

*
[flash=http://upload.7ozn.com/files19/13159214504.swf]width=550 height=230[/flash]


رد مع اقتباس