عرض مشاركة واحدة
قديم 06-01-2012   #1


الصورة الرمزية أنا والليل
أنا والليل غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13172
 تاريخ التسجيل :  02-01-12
 أخر زيارة : 16-10-2013 (10:42 PM)
 المشاركات : 713 [ + ]
 التقييم :  963
لوني المفضل : Brown
افتراضي شعور غريب هل جربته



شعور وأحساس غريب يخالج النفس في لحظة ما فتغزو ملامح الانسان الضحكه وعيونه الدمعه
في آن معاً
وصدقاً ,,,, هل جربتم ذلك الاحساس ؟؟
أن تضحك وتبكي في آن واحد ,,,, ولايفصل بين تلك وهذي سوى شهقات مروعه ,,,
وكأن الالم يتلذذ ,, بطعم إحتراق الفؤاد وإنكسار مجداف الامل في قارب الحياه بغبة البحر
شعور مختلف وكأنه يعلن عن وصول الحزن لأعلى مراتب الاحساس بالحياه ,,
قال : أحبكِ وقال : اخشى أن افقدكِ فكيف يكون لنا اللقاء
تركت له القلب أمانه ,,, وأوصيته أن يراعيه فلا يجرحه ,,, احببته بصدق الشعور
لكنه تركني وكأنني ماكنت سوى دُميه ,,, بلا روووح
حركها ولاعبها ,, ثم رماها وأنصرف
ضحكت كثيراً هذه الليله وبكيت أكثر ,,,
وما أوجعه من شعور ’’’
قال لها : أنتِ هي من وضِعت الجنه تحت قدميها ,, أنتِ ظماي وارتوائي ,, أنتِ من أنجبتني
وربتني أنتِ العطاء ,, والدتي يعني أمي يعني الحبيبه العظيمه
وحين أصبح يافعاً ,, تنتظر منه تطبيق المشاعر ,,, تركها مكسوره موجوعه ,,,
بلذة الكلام ,, وألم الختام
ضحكت كثيراً تلك الليله ,, وبكت أكثر
وما أوجعه من شعور ,,
قالوا : وتغنوا بحبه ,,, عاشوا على أرضه ,, رفعوا أعلامه ,, ودندنوا بــــ عاش الوطن
وحين دقت ساعة ,, الجد ,, أرخوا مسامعهم ,,, لمبتغين الفتنه
وخفافيش الظلام ,, فدمروا الفكر ,,, وبثوا السم ’’
شوهوا ملامح الوطنيه الحقه ,,
فكم ضحك كثيراً وبكى أكثر
وما أوجعه من شعور ,,
ضحكنا كثيراً وبكينا أكثر ,,,
شعور أقسم بالله أنه موجع ,, يفتت الروح ,, ويسحقها ,, ويزرع بالوجدان
ألم ,, من يدري كم سيطول عمر بقاءه ,,
لي ,,, وللأم ,, والوطن ,, ولكل من عاشر ذلك الاحساس فضحك كثيراً وبكى أكثر
وكانت تلك الشهقات المروعه شاهداً على إحساسه ذلك
رحى الايام تدور ,, ومن يظلم يُظلم ,,, ومن فرط بمشاعرنا يوماً ,,سيأتي يوم يكون
التفريط بمشاعره أسهل ,,, وابسط مما يظن
مماتصفحته اليووووم


 
 توقيع : أنا والليل


[flash=http://im19.gulfup.com/2012-03-19/1332170239494.swf]WIDTH=550 HEIGHT=300[/flash]


أسألني , أخبرني , أنصحني , اشرحلي .. ألخ
عن طريق هذا الرابط من دون ان اعرف من انت او يرى أحد ما قلت ..
http://sayat.me/yaf33



رد مع اقتباس