الموضوع
:
اي نووع من الاطفااااال كنت ؟؟؟
عرض مشاركة واحدة
08-03-2012
#
2
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
13290
تاريخ التسجيل :
25-02-12
أخر زيارة :
17-07-2012 (12:41 AM)
المشاركات :
84 [
+
]
التقييم :
889
لوني المفضل :
Brown
رد: اي نووع من الاطفااااال كنت ؟؟؟
الله يسلمك اخت هواها يافعي
أما عن نفسي كنت
الطفل الهادي :
هذا الطفل ماله صوت ابد .. وين ماتحطه تلقاه ..
احياناً يهملونه اهله .. لانهم ناسينه ..
واحياناً يلقى اهتمام زائد من اهله ..
لو يموت من الجوع ماتكلم ..
في كثير من الاحيان تلقى اهله ناسينه بالسوق او عند الاقارب اثناء الزيارات ..
فترة الأقامة :
5232 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
33
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.02 يوميا
تناهيد الجروح
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها تناهيد الجروح