عرض مشاركة واحدة
قديم 08-03-2012   #2


الصورة الرمزية تناهيد الجروح
تناهيد الجروح غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13290
 تاريخ التسجيل :  25-02-12
 أخر زيارة : 17-07-2012 (12:41 AM)
 المشاركات : 84 [ + ]
 التقييم :  889
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اي نووع من الاطفااااال كنت ؟؟؟



الله يسلمك اخت هواها يافعي

أما عن نفسي كنت



الطفل الهادي :



هذا الطفل ماله صوت ابد .. وين ماتحطه تلقاه ..



احياناً يهملونه اهله .. لانهم ناسينه ..



واحياناً يلقى اهتمام زائد من اهله ..




لو يموت من الجوع ماتكلم ..


في كثير من الاحيان تلقى اهله ناسينه بالسوق او عند الاقارب اثناء الزيارات ..


 

رد مع اقتباس