عرض مشاركة واحدة
قديم 08-03-2012   #4


الصورة الرمزية هواهايافعي
هواهايافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 13070
 تاريخ التسجيل :  03-11-11
 أخر زيارة : 11-11-2016 (09:51 PM)
 المشاركات : 11,916 [ + ]
 التقييم :  3544
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اي نووع من الاطفااااال كنت ؟؟؟



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة تناهيد الجروح مشاهدة المشاركة
الله يسلمك اخت هواها يافعي
أما عن نفسي كنت
الطفل الهادي :
هذا الطفل ماله صوت ابد .. وين ماتحطه تلقاه ..
احياناً يهملونه اهله .. لانهم ناسينه ..
واحياناً يلقى اهتمام زائد من اهله ..
لو يموت من الجوع ماتكلم ..
في كثير من الاحيان تلقى اهله ناسينه بالسوق او عند الاقارب اثناء الزيارات ..
بارك الله فيك ويعطيك الف عافيه على مرورك


 
 توقيع : هواهايافعي



مشكور يابو انوار عالتوقيع الجميل .. بارك الله فيك


رد مع اقتباس