عرض مشاركة واحدة
قديم 17-02-2006   #4


الصورة الرمزية ابو المنتدى
ابو المنتدى غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 45
 تاريخ التسجيل :  12-02-06
 أخر زيارة : 14-12-2010 (03:28 PM)
 المشاركات : 543 [ + ]
 التقييم :  200
لوني المفضل : Brown
افتراضي مشاركة: شعبولا : المسيئون للنبي سيلقون في "جهنم



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة احمد القعيطي
لعنهم الله هولاء الضالين
اخواني الله بالمقاطعه من الدنمارك
وللعلم تم تغيير اسم الصنع على منتجاتهم
الى صنع في الاتحاد الاوروبي
اشكرك اخي خالد الخلاقي
ولاعدمنااااااااااااام

عليهم غضب الله وعليهم اللعنه الى يوم الدين

المقاطعه هي الوسيله الفعّاله في هذه الايام

حرب اقتصاديه ,,

سمعت من احد المحللين , انه اذا استمر مقاطعة المنتجات الدنماركيه الى نهاية العام هذا سوف

تفقد منتجات الالبان والاجبان (( مليار وستمائه مليون يورور))

اذن عليكم بهم

وكل انسان ومجال اختصاصه كما ذكرت اخي خالد مثل الفن والمسرح وغيرها

صباحك سكر


 
 توقيع : ابو المنتدى

[blink][align=center]
جااااااااري البحث عن توقيع[/align]
[/blink]


رد مع اقتباس