الموضوع
:
مـــاذا أُحـــدثك عن صنعــاء يا ابتي ؟؟
عرض مشاركة واحدة
16-04-2007
#
2
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
337
تاريخ التسجيل :
17-07-06
العمر :
51
أخر زيارة :
05-03-2015 (09:43 PM)
المشاركات :
1,502 [
+
]
التقييم :
100
لوني المفضل :
Brown
رد: مـــاذا أُحـــدثك عن صنعــاء يا ابتي ؟؟
مشكور يالغالي على نقلك المميز فتحيه
لك من القلب00
الله يرحم شاعرنا الكبير عبدالله البردوني00
بالفعل اجمل ماقيل في الشعر00
تقبل خالص ودي وتقديري00
دمت بود00وفي حفظ الرحمن0
[aldl]http://www.jawaher-qtr.net/uploads/1b9c25adb2.jpg[/aldl]
فترة الأقامة :
7280 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
45
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.21 يوميا
النجم الساطع
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها النجم الساطع