عرض مشاركة واحدة
قديم 03-06-2012   #239


الصورة الرمزية عنتريهر
عنتريهر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 11745
 تاريخ التسجيل :  17-10-10
 العمر : 40
 أخر زيارة : 13-03-2018 (10:29 AM)
 المشاركات : 6,619 [ + ]
 التقييم :  1554
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ( نرجسيات عاشق ) ..!!



إقتباس من رواية الجلعاب :

كانت القرية كلها سعيدة بعودته من المهجر , بعد ثلاثون عام .. الا هي فقد تكورت على نفسها فوق حرف النافذة تنظر إلى الحيد وتمرر شريط الذاكرة على عينيها , قاطع تأملها حين دخل عليها يفاجئها ولكن لم تعره إهتمام بل استمر الشريط في عرض الذكريات, وهي عائده وعلى ظهرها ذلك الحمل الثقيل من الاعلاف قاطعة مئات الأمتار على شفير الاحجار حافية القدمين وبيدها طفلها وطفلتها الصغيرين , يصرخان :" اننا قد تعبنا " فتقوم بحملهم هم الآخرين (( ليخففا عن حملها )) حين يكونا قريبا منها ....
مابك " قال لها ... لم ترد عليه ولم تنبس بكلمة , ثم بعد قليل استدارت وهي تمشط بنظراتها جسده العاجز امامها ,,

قال مبشراً " الآن نستطيع ان نعيش سوياً فقد حققت ثروة طائلة , والحمد لله " واضاف " قومي الى مائدة الطعام .."
كان قد اعد الوليمة صهره وولده وابنا ابنته وابنا ولده ..... فردت عليه ساخرة لقد أكلت ....
نعم فهي قد اكلت (قلوة ) وشربت قهوة .... وقالت وهي تشير الى (القلوة ) منذ قادرتنا وهذا هو زادي ... هل مت .. هل اصابني مكروه ... لكن انت تستطيع ان تأكل ما تشاء ... سيما واني قد سمعت بطولاتك الفتوحية في شرق اسياء وجنوب افريقيا ... واسبانيا وغيره ... فقد كنت حقاً (( تشكل )) بينما انا هُنا اتجرع المر والعلقم وتالله لولا طفلاي لتزوجت في الحول الأول ........................!


 
 توقيع : عنتريهر


:
:
البعض ليسوا هُم !!
والبعض نحن !!


رد مع اقتباس