11-06-2012
|
#6
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 13504
|
|
تاريخ التسجيل : 08-06-12
|
|
أخر زيارة : 28-06-2014 (08:30 PM)
|
|
المشاركات :
104 [
+
] |
|
التقييم : 1336
|
|
|
لوني المفضل : Brown
|
|
رد: [ خربششّـآإتي لِـ نفسسّي ]!
اكـــلآتي المفضلــة 
البيتزا ,, الباستــآ ,, شاورمــآ,, برنجلز بانوااعـه ,, معكرونة ..
مشرووباتي المفضلـة . .
ديو ,, عصير مانجو ,, حليب شكولآتـه ,, ميرندا رمـآن ,,
الحلويــآت المفضلــة ..
تويكس ,, جالكسي ,, كتكات ,, مالتريز ,, تيشز كيكك ..
اححب اسمع اناشيد : 
سـآإمي يوسف ,, مـآإهر زين ,, مصفطى آلعزآوي ،، وغيرهم ..
و الآشعار : 
سـآلم السيــآر ,, حامد زييد ,, سعد علوش ,, فهد المسـآعد ,,
~> يعجبووني ذا الفيسات مدري لييش ..
و بس س . .
|
|
|
إاْلَهَہـيَ لَآ تَحَ’ـرمَنْـي حَ,ـلآاْوَة حَ’ـلمَْ ~ آإْرغَ’ـبْ فَـِي تَحَ’ـقَيِقِہہ ..!
|