عرض مشاركة واحدة
قديم 02-06-2007   #5


الصورة الرمزية القيصر
القيصر غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 29
 تاريخ التسجيل :  13-02-06
 أخر زيارة : 19-02-2017 (10:11 AM)
 المشاركات : 1,783 [ + ]
 التقييم :  1159
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: هل هناك شيء ما عن جمعية يافع الخيرية ؟؟



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الزعيم مشاهدة المشاركة
بارك الله فيك اخي روح يافع وجزاك الله خير الجزاء على الحث على عمل الخير
وانا كما قلت عنك انك رجل الخير والاب الروحي لكل يافع وانت روحها وقلبها النابض
لاشك ان واجبنا كبير تجاه يافع ومساعدة اهلنا والتخفيف عن معاناتهم وتقديم العون
لكثير من الاسرالفقيرة المتعففة .
وكما قال اخي روح يافع فالكثير منا يعمل بالخارج ولديه عمل جيد
ولن تكسر ظهره عشرين ريال اودرهم يقدمه صدقه ويبتغي منها وجه
الله سبحانه وتعالى وكما قال رسول الله صلى الله عليه وسلم في الحديث الشريف
[ مانقص مال من صدقة] الحديث .
ارجو ان تجد هذه الدعوة القبول والتلبية من كل اعضاء يافع نت لما فيها من عمل
الخير الشيء الكثير وحبذا لو تكون هنا نبذة قصيرة عن عمل الجمعية والقائمين
عليها حتى لاتكون هناك شكوك عند بعض الاخوان بان هذه المبالغ سوف تذهب
الى يد ناس لايخافون ولايتقون الله ..
انا بالنسبة لي شخصيا سبق لي ووضعت اسمي من المتبرعين لهذه الجمعية الخيرية
في نادي يافع بعد قرأتي لموضوع اخينا روح يافع بالنادي ولقاءنا باخينا ابوصلاح السنيدي فتم تسجيل اربعه من اعضاء يافع نت ودفعت المبالغ له نهاية هذا الشهر....
ارجو من الجميع تلبية نداء الخير هذا والمساهمة بالتخفيف عن اهلنا المحتاجين
في يافع وفي عدن وغيرها من الاماكن .........
تحياتي لشخصك الكريم
جزاك الله خير اخوي المفضال روح يافع الحي ... النابض بالحياة والخير لأهلها

كما تفضل اخوي الزعيم سبق وان سجلنا اسمائنا في نادي يافع سابقاً ضمن بقية الاخوان اتمنى التوفيق والخير للجميع ....

مودتي لك مضاعفة


القيصــــر


 
 توقيع : القيصر

[align=center][/align]


رد مع اقتباس