بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع قيم جدا وفيه يستخلض كلا منا ما جنى من فائدة أو أضاع من وقت بدون ما يستفيد خلال تواجده في المنتدى..
الأخ في الله الكبابي يجزيك الرحمن الرحيم الجنة ونعيمها فمواضيعك تفعيلية وتنشيط للذاكرة بطريقة مقبولة من الكثير ..
لا حرمك الله الأجر والثواب
أما الفائدة التي حصدتها طبعاا يوم أمس لأن اليوم لسنا في مطلعه وهي أن لا ألغي التثبيت عن مواضيع أخي في الله الكبابي ..
وهذه أفتتاح
دمت في طاعة الله ساعي للخير دال عليه،،
اللَّهُمَّ أغنني بالعلم ، وزيني بالحلم ، وأكرمني بالتقوى ، وجملني بالعافية .