عرض مشاركة واحدة
قديم 30-09-2012   #3


الصورة الرمزية عبدالرب اليزيدي
عبدالرب اليزيدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 9576
 تاريخ التسجيل :  12-01-10
 أخر زيارة : 19-10-2025 (11:46 AM)
 المشاركات : 1,211 [ + ]
 التقييم :  812
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ما هي الفائدة التي خرجت بها هذا اليوم من المنتدى ....سجلها !!!



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت الأصول مشاهدة المشاركة
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وعلى آله وصحبه أجمعين
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
موضوع قيم جدا وفيه يستخلض كلا منا ما جنى من فائدة أو أضاع من وقت بدون ما يستفيد خلال تواجده في المنتدى..
الأخ في الله الكبابي يجزيك الرحمن الرحيم الجنة ونعيمها فمواضيعك تفعيلية وتنشيط للذاكرة بطريقة مقبولة من الكثير ..
لا حرمك الله الأجر والثواب
أما الفائدة التي حصدتها طبعاا يوم أمس لأن اليوم لسنا في مطلعه وهي أن لا ألغي التثبيت عن مواضيع أخي في الله الكبابي ..
وهذه أفتتاح
دمت في طاعة الله ساعي للخير دال عليه،،
اللَّهُمَّ أغنني بالعلم ، وزيني بالحلم ، وأكرمني بالتقوى ، وجملني بالعافية .

جزاكي الله خير

ولو لم تكن الفائدة اليوم






الا دعائك لي لكفتني - ربي يعطيكي خير مما تتمنين .


 
 توقيع : عبدالرب اليزيدي



رد مع اقتباس