29-07-2007
|
#2
|
|
بيانات اضافيه [
+
]
|
|
رقم العضوية : 5
|
|
تاريخ التسجيل : 23-01-06
|
|
أخر زيارة : 20-05-2026 (12:09 PM)
|
|
المشاركات :
6,294 [
+
] |
|
التقييم : 1860
|
|
الدولهـ
|
|
الجنس ~
|
|
|
لوني المفضل : Blueviolet
|
|
رد: اسماء العطور
هههههه والله فكره حلو يابو سلطان ..
العطور اجمل شي في الدينا ...
كلما شاهدت زجاجة عطر رأيت فيها انسانا ...
لأن البشر يشبهون تماما أنواع العطور ...
بصراحه انا يابو سطان استخدم هذا العطر برغم انه عطر نسائي بس روعه ههههههههه

وبعد استخدم عطر ثاني ومعرووف وقديم واحب ريحته الدنهيل الازرق ..
|
|
|
|