عرض مشاركة واحدة
قديم 14-06-2013   #10


الصورة الرمزية ألحربي
ألحربي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8986
 تاريخ التسجيل :  11-12-09
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (12:20 AM)
 المشاركات : 30,120 [ + ]
 التقييم :  5581
 الدولهـ
Yemen
 الجنس ~
Male
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Cadetblue
افتراضي رد: محمد بن راشد: أجنبي شاهدني في مركز تجاري بلا حراسة فأعتنق الاسلام



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النقيب911 مشاهدة المشاركة
اقتباس : المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ألحربي [ مشاهدة المشاركة ]اكيد ماراح يفرح حتى لو اعطيتة 100 شهادة
وهذا ليس بذكا وانما مانلاحظة من واقعنا العربي
ابن المسؤال يخرج بحراسات مشددة

فما بالك بالشيخ وهذه حقيقة لايستطيع احد ان ينكرها

وعجيبي على هكذا رد من مستشارنا المخضرم النقيب




اخي الكريم .. اولا المسميات لا تعني شيء وان كانت لها قيمة فارى بان الاحق بها غير النقيب .. الذي دعاني للرد بصورة بعيدة عن الود والاخوية خروجك عن النص .. لانك احيانا تصدر احكام على الاخرين دون معرفة للحقيقة وبالتالي هذا يخلق تنفير للبعض وعلى سبيل المثال عندما طرحت احدى العضوات موضوع عن معالي الفريق ضاحي خلفان كان قلمك قاسيا واورد غير الحقيقة وبعد ان عرفت الحقيقة من الاخ الفيصل توارى قلمك وموقفك .. لذا ان كان النقيب المخضرم كما وصفته لا تنس الحربي بانه المشرف والمخضرم ايضا وينبغي ان تدرك ان المنتدى مفتوح للجميع وعلينا ان نحسن الظن والحوار والطرح .. فانا لست مدافعا عن صاحب السمو لانه غني عني وعنك ولكن بكل امانه هذا الرجل له مكانة خاصة بين شعبه وفي كثير من البلدان وما ورد بشأنه لم يكن كذبا وان اردت البوم من الصور التي تؤكد خروجه الى الاسواق العامة لا نتردد .. فكن حصيفا خاصة عند غياب المعلومة الحقيقة لديك.. ولا نزكي على الله احد فكل انسان لديه مساوى ومحاسن والعمومية مذمومة ولكن بحكم قربنا من صاحب السمو فقد وقفت عند حديثك كواجب مني تجاه شحص احترمه ..

ودي واتمنى ان تتقبل النقد بروح ندية ..

كنت اتمنى ان يكون هذا الكلام نقد كما قلت حتى استفيد منه
ومن تمعني فية وجدتة يحمل بين طياتة الكثير من الذم والشتائم

وكان بيننا ثار ومن هنا لا ولن اسمح لنفسي ان ندخل في معمة

ربما لانحمد عقباها وعلى ايش


 

رد مع اقتباس