عرض مشاركة واحدة
قديم 19-10-2007   #6


الصورة الرمزية طارق البكري
طارق البكري غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1530
 تاريخ التسجيل :  29-08-07
 العمر : 47
 أخر زيارة : 11-08-2009 (10:06 PM)
 المشاركات : 83 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: هل نزلت في مطار صنعاء ،، هل نزلت كذلك في مطار عدن ،، اذا كانت الاجابه لا،،، تفضل !!



والله تغير مطار عدن
اذكر في صيف عام 2000 نزلت من الطيارة وحصلت باب ولما طلعت من هذا الباب
لقيت نفسي في الشارع العام هههههههههههههههههههههههههههه
كل عام وانت بخير اخي الزبرة
وتقبل مروري


 

رد مع اقتباس