عرض مشاركة واحدة
قديم 19-10-2007   #8


الصورة الرمزية الزبـرة
الزبـرة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 457
 تاريخ التسجيل :  28-04-06
 أخر زيارة : 28-07-2010 (05:44 PM)
 المشاركات : 231 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: هل نزلت في مطار صنعاء ،، هل نزلت كذلك في مطار عدن ،، اذا كانت الاجابه لا،،، تفضل !!



[align=center]شكرا لكل من اخذ لفه في مطاراتنا الموقره مطارات الشاويش علي
وان شاء الله سوف تنزل عمـــــــــــــــا قريب في مطار عدن مهما تور مطار صنعاء على ما سمعنا ؟[/align]


 
 توقيع : الزبـرة



رد مع اقتباس