رد: ماذا يريد الجنوبيين من الرئيس اليمني علي عبدالله صالح...؟؟ وماذا يريد الرئيس منهم؟؟
[align=center]والله هذا المهم تشكر اخي الفتاك على هذا الطرح
انا اقتصر الموضوع اي الجواب مطلوب الجنوبين من الرئيس علي عبد الله هوا العدل في الحكم بين الشمال والجنوب
وتقسيم الوضائف بين الجميع وعدم التفرقه وسحب كلمة هذا شمالي وهذا جنوبي وهذا من قبيلت فلان وهذا من
قبيلت فلان وكل واحد ياخذ حقه في الوظيفه الذي يستحقها وعادت الاراضي الذي سحبت من الجنوبين وسلمت
للشمالين الذي يساطرون على السلطه وكل واحد يكرم الثاني في مواقع ومعسكرات كانت ايام الحزب الاشتراكي
وهذه حق الشعب وكان علي الرئيس تسليمها الى ابناء الجنوب المحتاجين لها مو للشلل الشماليه المغربه منه
وهذه تسلم بصفت هديه لهم من الرئيس علي عبدالله .
اما بخصوص ماء يريد سيادةالرئيس من وجهة نظري التقطرس والسيطره على مبادى كانت احلام كل جنوبي
في الوحده اليمنيه وفوق هذا يريد ان يتم كل جنوبي تحت السيطره وخدم لكل شمالي وعدم التكلم عن اي شي
من حقوقهم وهذا حسب وجهة نظري[/align]
|