|
رد: كم صديق لك ؟؟
[align=center]مـشـــــــكـورين
يا أخواني على هذا الرد الجميـل
ونعـم فالدنيا مازالت بخير
ومن الصعب وجود الصديق الحقيقي خاصة
في المجتمعات المدنية
بسبب الصراع من اجل البقـاء
للمصالح الدنيوية والحصول على المناصب
وكما تفضلت يا أخ صالح نحن من نصنع الصداقات الحميمة والحقيقية .
ودالك يرجع على خلق وطيبة القلب وحسن اختيار الشخص
كما قال المصطفى المختـار
الأرواح جنود مجنده ما تعارف منها ائتــلـف
ومـا تناكــر منهـا اختلــف.
والموضوع كـان فقط لتوخي الحذر
وقــلب المؤمن دليلـــه.
مع تمنياتي للجميع بالتوفيق
مع اعز أصدقائهم المخلصيـن
متمنياً أن أكون واحداً منهــم
ونحــن كذالك أن شـــاء الله.
ودمــــــتـم[/align]
|