رد: جسد بلا حب جرداء قاحلة
القيصـــــــــــــــــر
يا لروعة ما كتبت
جعلتنا نبحر في بحرك
تأخذنا كلمات وترجعنا كلمات
واسمح لي بالاضافة
فالحب اساس الحياة مهما كان نوعة ومهما كانت درجتة
فلا يستطيع الانسان العيش بدون حب
وان استطاع فانا شخصياً افضل ان اسميه حيوان
لان الحب ارقي العلاقات الانسانية بين البشر
فالحب دافع للعيش والاستمرار
ينير الطريق
وينسى الهموم والاحزان
ويجعلنا نعيش في عالم اخر تصنعة نحن بايدينا
يعلمنا معنى الوفاء والاخلاص
ويتجلاء فيه الايثار بكل معانيه
*
*
حضرت القيصر
سعيدة جدا اني قريت كلماتك
سلمت يداك
ودمت لنا مبدعاً
*
*
*
تم التثبيت فالابداع يفرض نفسه
|