رد: نعيببُ زمآنِنآ والعيبُ فينآ .. ومآلِزمآننآ عيبٌ سِوآنآ
بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اولا مرحبا فيك اختي في الله
ومنورة المنتدى
ونسال الله ان يوفقك
وان تكون مدونة خير
يسعدني ان اكون اول الماري عليها
سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك
|