عرض مشاركة واحدة
قديم 30-05-2008   #4


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : 23-05-2026 (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: أب يذبح ابنه ويقدم رأسه لشقيقه للتحكيم بالرضمة في إب



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة moon Almoon مشاهدة المشاركة

شكرا لمرورك اخي النقيب 911 على هذه الصفحه المؤلمه بكل ما تعنيه الكلمه من معنى
والتي لم استطيع حتى اعلق على الحدث ، اي اب هذا 00 ما هي الاسباب التي تدفع به
وامثاله الى ذبح ابنائهم 000 هل هي ما توصلت اليه الناس من اوضاع مترديه 000 هل هو التخلف
والجهل 00 ما دور السلطه في مثل هذه الجرائم البشعه 000 الا يعرف هؤلا انه في يوم حساب
عندما يسأل هذا الطفل بأي ذنب قتل
لا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم
اللهم نجنا من الفتن ما ظهر منها وما بطن
اللهم بصرنا بالحق وأرزقنا الثبات عليه
اللهم أرنا الحق حقآ وارزقنا أتباعه وأرنا الباطل باطلآ وارزقنا اجتنابه

فهنا كانت النتيجه في عدم التعقل
الأب الذي ذبح ابنه ينهي حياته منتحرا
«الأيام» عن «رأي نيوز»:
قالت مصادر محلية بمنطقة الرضمة إب إن عارف على الشلالي الذي أقدم على ذبح طفله الرضيع ذي السنة والنصف أنهى حياته انتحارا بعد أن دخل في حالة نفسية سيئة بعد إقدامه على ذبح ولده.
وكان الشلالي أقدم على ذبح نجله موسى إرضاء لأخيه الذي كان قد قتل نجله قبل يومين من حادثة ذبح نجله الرضيع ولجد الطفلين القتيلين.
يذكر أهالي قرية الكتبة أن عارف على يحيى الشلالي ذبح ابنه الرضيع بخنجر وفصل رأسه عن جسده ليقدمه إرضاء لوالده «جد الطفل » وشقيقه الذي كان قد قتل نجله على خلفية الاشتباكات المسلحة التي وقعت بين آل الشلالي وبني شقدم من منصورة الذاري مطلع الاسبوع الماضي بسبب نزاع على بئر ماء.

لم يكن مختل عقليا حينما اقدم على قتل أبنه بل كان في كامل قواه ولكنه تصور بان فعل مثل هذا يعد شجاعة ووفاء للاخوة .. لا حول ولا قوة الا بالله لكن بعد ان شاهد انفصال رأس ابنه عن جسده هناك كانت الاحاسيس والاذهان تعمل بصورتها الصحيحة وبالتالي ان اقدامه على الانتحار جريمة أخرى ولكن ربما تصبر وتخفف من ألم الأم الذي أتصور بانها قد حاولت هي الأخرى بالانتحار نتيجة هول الفاجعة والمصيبة بحق رضيعها ...
أخي مون هذه الأمور تقع نتيجة الجهل والتخلف بدرجة اولى ولا شك بان النظام له دور من نواحي أخرى وابسط دليل المذكور قام بقتل ابن اخيه قبل ايام ولكن اين السلطة التي كان بامكانها التحفظ على القاتل وتقديمه للعدالة .. لقد تركته السلطة وتركت الأمر للحكم العرفي او لا ادري كيف تم ذلك .. القاتل يسرح ويمرح حتى حكم على نفسه وهذه هي النتيجة ..

نسأل الله السلامة اللهم أمين .. تسلم أخي ودمت بخير..


 
 توقيع : النقيب911

سيظل قلمي عنيدا..
ليس المهم ان تعرفني ..
بل ان تفهمني..
لغتي ..حرف جر في اثري ..


رد مع اقتباس