عرض مشاركة واحدة
قديم 31-05-2015   #4


الصورة الرمزية الوعدالقاطع
الوعدالقاطع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7267
 تاريخ التسجيل :  07-07-09
 أخر زيارة : 29-04-2026 (12:36 AM)
 المشاركات : 21,503 [ + ]
 التقييم :  12453
 MMS ~
MMS ~
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ألا ليت الزمــــن يرجع ..



لم يكن مثقلاً بالهموم ، وأمراض العصر ...
صحيح كانوا يتعبون ويكدحون أكثر منا ...لكن المثل يقول تعب رجلي ولا تعب قلبي ..!
رغم ان العيشة ،وكل شيء كان ناقص ،ولكن في أمور كانت تغنيهم عن كثرة الحاجة،لهذا نحن نعاني من الراحة ،وكثرة الكماليات المتاحة ،كثرت الأمراض في هذا الزمن منها العضوية ومنها النفسية ، زمان مافي وقت للتفكير بهموم الحياة
الحين عكس فالتطور التكنلوجي وعصر العولمة جاب للأمة كثير من الهموم والمشاكل ..!
إلا ليت الزمن يعود يا أبو ثامر ،لكي اتعب كثير وانعم براحة البال ......................


 
 توقيع : الوعدالقاطع


:
|يا نارها طفي وكفي واخمدي
يكفي كفا كفي وكفي ووقفي

وياسيوف الح/قد بالله أغمدي
لا تفتني بين البشر في ماخفي
:
/
|


رد مع اقتباس