رد: ألا ليت الزمــــن يرجع ..
لم يكن مثقلاً بالهموم ، وأمراض العصر ...
صحيح كانوا يتعبون ويكدحون أكثر منا ...لكن المثل يقول تعب رجلي ولا تعب قلبي ..!
رغم ان العيشة ،وكل شيء كان ناقص ،ولكن في أمور كانت تغنيهم عن كثرة الحاجة،لهذا نحن نعاني من الراحة ،وكثرة الكماليات المتاحة ،كثرت الأمراض في هذا الزمن منها العضوية ومنها النفسية ، زمان مافي وقت للتفكير بهموم الحياة
الحين عكس فالتطور التكنلوجي وعصر العولمة جاب للأمة كثير من الهموم والمشاكل ..!
إلا ليت الزمن يعود يا أبو ثامر ،لكي اتعب كثير وانعم براحة البال ......................
|