الموضوع
:
اهني الجميع بمناسبة الاجازه الصيفيه
عرض مشاركة واحدة
11-07-2008
#
2
مشرف سابق - المنتديات التقنية
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
3145
تاريخ التسجيل :
08-10-07
أخر زيارة :
17-09-2015 (05:56 PM)
المشاركات :
969 [
+
]
التقييم :
134
لوني المفضل :
Brown
رد: اهني الجميع بمناسبة الاجازه الصيفيه
حيا وسهلا
لنا شهرين من يوم بدأت الاجازة عادك ذكرك . كان باقي لك وقعة
هههه
اجازة سعيدة انشاء الله ..
كان ودنا انسافر لكن . السنة الثانية . انشاء الله
[flash=http://www.gulfup.com/gfiles/12531476861.swf]width=454 height=328[/flash]
فترة الأقامة :
6834 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
191
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.14 يوميا
ولد القيفي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها ولد القيفي