عرض مشاركة واحدة
قديم 12-07-2008   #4


الصورة الرمزية moon almoon
moon almoon غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28
 تاريخ التسجيل :  12-02-06
 أخر زيارة : 14-12-2019 (10:07 AM)
 المشاركات : 2,337 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: لاتحزن كتاب الكتروني رائع للشيخ عائض القرني



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ مشاهدة المشاركة
[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
اخي مون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كتاب لا تحزن للشيخ والداعيه المحتسب عائض بن عبدالله القرني
من أورع الكتب التي قرأتها واستفدت منها في حياتي
كتاب لمن يبحث عن الراحة والسعاده، ورسالة إلى كل عاقل يحترم نفسه ويفهم محتواها
كتاب يعالج من يحكم على الامور مسبقا دون التأمل والمعرفه
كتاب يعين لمن عاش حياة بائسه ...لمن كان في ضائقه
لمن يشعر بالألم أو داهمه الهم
فيه من الصور كثير من العبر ، فيه من التفاءل والامل والفرج
فيه الكثير من التذكير بالقضاء والقدر وبرحمة الله وغفرانه والتوكل عليه في كل شي
جزاك الله خير الجزاء اخي مون
فقد احسنت الاختيار في طرح هذا الكتاب لكي يطلع عليه الجميع ويستفيد منه في حياته
دمت في حفظ الرحمن ورعايته[/align]
جزيت خيراً اختِ الفاضله شمس يافع
انه فعلاً كتاب مفيد وجميل وماذكرتيه عنه فيه الكفايه من التوضيح
نرجو للجميع قرأته بتمعن والاستفاده منه وان شاء الله سوف اقوم بتزويد المكتبه بالعديد من الكتب الالكترونيه في شتى المجالات العلميه والدينيه0
خالص تحياتي لكِ


 

رد مع اقتباس