[align=center]بسم الله الرحمن الرحيم
اخي مون
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كتاب لا تحزن للشيخ والداعيه المحتسب عائض بن عبدالله القرني
من أورع الكتب التي قرأتها واستفدت منها في حياتي
كتاب لمن يبحث عن الراحة والسعاده، ورسالة إلى كل عاقل يحترم نفسه ويفهم محتواها
كتاب يعالج من يحكم على الامور مسبقا دون التأمل والمعرفه
كتاب يعين لمن عاش حياة بائسه ...لمن كان في ضائقه
لمن يشعر بالألم أو داهمه الهم
فيه من الصور كثير من العبر ، فيه من التفاءل والامل والفرج
فيه الكثير من التذكير بالقضاء والقدر وبرحمة الله وغفرانه والتوكل عليه في كل شي
جزاك الله خير الجزاء اخي مون
فقد احسنت الاختيار في طرح هذا الكتاب لكي يطلع عليه الجميع ويستفيد منه في حياته
دمت في حفظ الرحمن ورعايته[/align]