|
رد: تعال و سر على خطا الحبيب000
تسلم اخي يونس على هذا الموضوع الطيب
ولكن من يجيب طيب فهوه طيب كثر لنا من امثالك
وبارك الله فيك وجعله في ميزان حسناتك بس قل امين
وانا والذي قبلي معك وانا بقول امين يارب وهوه اكيد بيقول امين
|
[align=center]أكيد أكيد الله المستعان وأنا بقول أمين ولكم تحياتي. [/align]
|