عرض مشاركة واحدة
قديم 22-07-2008   #9


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : 23-05-2026 (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: الشيخ الوالد محمد بن عبدالله الصلاحي في ديرة ابو مشعل



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فارس العرب مشاهدة المشاركة
حبيت اضيف لكم بعض صور من اللقاء
ويعتبر هذا الموضوع خاص بقدوم شيخنا الصلاحي
الله يحفظة ونتمنى له زيارة سعيدة الى دار ابو مشعل
فاتركم مع الصور
واحب ان تكون اول صوري
للاب الروحي لملتقى ابناء العرب
مون المون

الصورة الثانية
لمون مع شاعرنا الكبير الصلاحي

صورة جماعية

اكتفي بهذا القدر وسوف نوافيكم بكل جديد
ومون المون ماقصر
ههههههههههههههههه
فضحنا والاجر على الله قد كنا مجهولين احسن
لازم الفضايح عقبال نشوف النقيب ضروري
تنزل لك صورة وابو علي بنصيدة قريب ماشي معي له صورة ولا كان نزلتها
هنا صورته
ههههههههههههههههههههه
المثل يقول عليا وعلى اعدائي لا ومون مدلع نفسة مانزل نفسة
يبي يفضح الناس بس قد حسيتها وخليت لي احطياط
ههههههههههههههههههههه
يعطيكم الف عافية
ومرحبا بشيخنا الصلاحي نورت الدوحة
وكم يسعدنا لو يشرفنا بعد النقيب وصاحب
كميت وابو سالم واي عضو من ابناء العرب
يسعدنا التعرف عليه على الطبيعة
والله المنتدى يخليك تعرف ناس ذهب
امثال الصلاحي والنقيب وصاحب كميت وابوسالم
والبروفيسور وكثير لايسعني ذكرهم هنا
الواحد يتشرف ويفتخر انه تعرف عليهم
الله يديم المحبة والاخوة في الله بيننا
في حفظ الرحمن


سيدي الفاضل فارس العرب .. اشكرك على هذه الدعوة التي هي محل فخر لنا .. ونسأل الله ان ييسر لنا ولكم بلقاء هنا او هناك .. ثم بعد .. لقد سألت يوما ما أحد الاصدقاء وقلت له هل يمكنك وصف ملامح الاستاذ فارس العرب .. فقال باختصار يمكنك مقارنته بشخصية قطرية وهو الفنان غانم السليطي .. ومن حينها وتصوري انك بتلك الشخصية .. الا انني اليوم اراك باجمل وأفضل من غانم واصغر منه عمرا وأحلى وأجمل وانت في ربيع عمرك .. بانتظار نقل المستجدات لهذه الزيارة التاريخية المباركة .. والسؤال: لم أرى اي جاسوس غير زايد الله يحفظه ..؟


 
 توقيع : النقيب911

سيظل قلمي عنيدا..
ليس المهم ان تعرفني ..
بل ان تفهمني..
لغتي ..حرف جر في اثري ..


رد مع اقتباس