بعد التحميل ستحصل علي ملف أيزو واحد بحجم 83 ميجا بايت قم بحرقة علي قرص فارغ لديك مباشرة بالنيرو او اي برنامج آخر (حسب راحتك)
وبعد ذلك أضبط البوت الأول من السيدي رووم من البيوس اثناء فتح الجهاز (del or f10 ) او اي يئ آخر حسب البوردة الخاصة بك
واحفظ الأعدادات وضع القرص في السي دي رووم وسيتم الأقلاع بمجرد ضغطك علي مفتاح entrer