عرض مشاركة واحدة
قديم 01-08-2008   #2


الصورة الرمزية moon almoon
moon almoon غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 28
 تاريخ التسجيل :  12-02-06
 أخر زيارة : 14-12-2019 (10:07 AM)
 المشاركات : 2,337 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: حصري قرص طوارئ الكاسبر 2009 بدون ويندوز بأخر التحديثاتKaspersky Rescue Disk 2009



بعد التحميل ستحصل علي ملف أيزو واحد بحجم 83 ميجا بايت قم بحرقة علي قرص فارغ لديك مباشرة بالنيرو او اي برنامج آخر (حسب راحتك)
وبعد ذلك أضبط البوت الأول من السيدي رووم من البيوس اثناء فتح الجهاز (del or f10 ) او اي يئ آخر حسب البوردة الخاصة بك
واحفظ الأعدادات وضع القرص في السي دي رووم وسيتم الأقلاع بمجرد ضغطك علي مفتاح entrer
اولا اشكر لك هذه الجهود الطيبه اخي الكريم
ونطمع بالمزيد من هذه البرامج الجميله والمفيده
ولي طلب ان تكرمت بخصوص الفقره الموضحه باللون الاحمر
ياليت تشرحها لنا بالتفصيل حيث لا نعلم ماذكرته بمعنى البوت والبيوس والبوردة ياليت تكون طريقة الشرح بالصور
حتى يستفاد منها العديد
دمت في سلام


 
 توقيع : moon almoon



رد مع اقتباس