عرض مشاركة واحدة
قديم 28-08-2008   #2


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 51 دقيقة (09:57 AM)
 المشاركات : 115,244 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: ارجو من جميع الاعضا الدخول لتهنائة بعضهم لبعض



[movet=down]اشكر اي يانس وجعل الله كل هذا في ميزان حسناتك
واتقدم بشكري وتقدري الى بنتي الذي دايم وهيه تحب الجميع
وكل كلمه قلتيه في هذا اقول بعدك امين يا رب اقفر من سبقنا
واسكنه الجنه واعطنا قوه لصيام وعبادتك وطاعتك يا رب العلمين
وانا اطلب من الجميع التسامح واسمحو لي انا سوف اقضي رمضان في
جده وفي قبر الحرم ادعو لي ان الله يوفقني على بعض الفروض في الحرم
ولو في الاسبوع مره هذا ولكم دعاء مني وسموحه لكم الجميع وهذا وشكر
وتقدير لمن سبقني في هذا الكلام
اخيكم وولدكم الصقر اليافعي
[/movet]


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس