الموضوع
:
ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟
عرض مشاركة واحدة
21-11-2008
#
2
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
6252
تاريخ التسجيل :
30-10-08
أخر زيارة :
11-03-2011 (02:04 AM)
المشاركات :
851 [
+
]
التقييم :
100
لوني المفضل :
Brown
رد: ما هو شعور الفتاه عندما يراها الخاطب ثم يقول إنها لا تعجبني ؟
[align=center]اخي يونس المشوشي مساء السعادة
باعرف بان السؤال موجهه للجنس الناعم لكني حبيت المرور
واقول هذه هي النظرة الشرعية وما فيها شي
وكل واحد ياخذ نصيبة
دمت بالف خير[/align]
فترة الأقامة :
6447 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
86
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.13 يوميا
ابو ماهر السعدي
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها ابو ماهر السعدي