عرض مشاركة واحدة
قديم 16-10-2015   #7


الصورة الرمزية امـيـرة
امـيـرة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10232
 تاريخ التسجيل :  18-02-10
 أخر زيارة : 17-12-2018 (10:39 PM)
 المشاركات : 19,575 [ + ]
 التقييم :  33656
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
لوني المفضل : Maroon
افتراضي رد: الحنين الى العزوبية



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السعدي الذوادي مشاهدة المشاركة
ويش من عزوبية
بعدما تزوجت
قلت ليتنا تزوجت من زمان
منذي ايبيها العزوبية
اللي عايش عازب كأنما فات نص عمره
وخاصة إذا كان الزوج والزوجة متفاهمين وصالحين
أحلى مافي الدنيا الزوجة الصالحة
والأسرة المتفاهمة فهي سعادة لابعدها سعادة
ومن قال أن العزوبية أفضل
فهذا لم يطعم السعادة الزوجية الحقيقية


ياهلا بالدكتور
ماشاء الله تبارك الله
الله يسعدكم،
يعني ولا مرة بحياتك كلها تعبت من المسووليه وضغط الاسرة والحياه والروحة والجية والطلبات
وقلت اعوة ليتني يوم واحد بعيد عن هذا كله
(:

ولا مرة


 

رد مع اقتباس