عرض مشاركة واحدة
قديم 19-10-2015   #22


الصورة الرمزية امـيـرة
امـيـرة غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 10232
 تاريخ التسجيل :  18-02-10
 أخر زيارة : 17-12-2018 (10:39 PM)
 المشاركات : 19,575 [ + ]
 التقييم :  33656
 MMS ~
MMS ~
  منتديات سماء يافع
لوني المفضل : Maroon
افتراضي رد: الحنين الى العزوبية



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة السعدي التامي مشاهدة المشاركة
طرح رايع ابنتي اميره ما اضن ان في حد يتمنى ان يرجع للعزوبيه الحياه الزوجيه والاولاد ما شي احسن منها
حياه جميله ورائعه وخاصه لما يكون في تفاهم وحب وود بين الزوجين بحق انها حياه رائعه اما العزوبيه كلها هم وغم
ووحده قاتله صعبه اتصدقين اني جلست عزوبي لمدة سبعه اشهر بعد رحيل المرحومه زوجتي ام ثامر كانت جاتني حاله اكتئاب مرة على ايام صعبه وانا عزابي قالين لي بناتي يبه تزوج قبل ماتجيك حاله نفسيه ما اجمل من الحياه الزوجيه
شكرا ابنتي اميره لروعة طرحك واختيارك للمواضيع الهادفه

الله يرحمها برحمته
الله يسعدك عمي


 

رد مع اقتباس