عرض مشاركة واحدة
قديم 12-12-2008   #6


الصورة الرمزية algokar707
algokar707 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 20-05-2026 (12:09 PM)
 المشاركات : 6,294 [ + ]
 التقييم :  1860
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: حامد زيد والجمهره



[color=#483D8B]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي مشاهدة المشاركة
[poem=font="simplified arabic,6,darkblue,normal,norma l" bkcolor="transparent" bkimage="backgrounds/20.gif" border="double,5,red" type=2 line=0 align=center use=ex num="0,black"]
إي بالله أخطوا والخطا اللي جابهم عين الصواب=مبطي وأنا أشوف الطمع يكشف رداهم وأستره
مايملي عيون الحسود بهالزمن غير التراب=ومن لايتوب من الخطا تحرم عليه المعذره
اللي من أولها خراب أكيد بتاليها خراب=والبندق اللي ماتثور في هدفها تذعره
ودك اليامن جاتك الغلطه من الناس القراب=الصاحب اللي ماكسبت محبته ماتخسره
مشكلتي إني ماعرفت أحسب لصدتهم حساب=قلطتهم صدري على ذكرى قصيد وحنجره
صوت ٍ يصول بمنبره واخطاب مامثله خطاب=والطيبه اللي زعزعت صوت الخطيب ومنبره
مافيه دمع ٍ صوبوه أحبابي بوجهي وخاب=ولازرق حزني على غالي ولافج انحره
كل الزهاب اللي معي ذكرى من أصحاب الزهاب=واللي بقالي من عذاب اشرس طريقي وأخطره
لأني تجنبت الغرق.. عديت من فوق السحاب=لأن أكثر أصحابي ورق..ماشفت للطيب إثمره
والله ماحطيت بين الحقدوالخوه حجاب=حتى غدوا ربعي يحدوني على الضيق أشكره
البارحه ثارت علي رقاب وأوتني رقاب=البارحه ياثقل دم البارح ويامحقره
أثر المصايب ماتجيك إلا من الناس القراب=وبهالزمن حتى الخوي اللي تثق فيه أحذره
أهب ياوجه الحسد وشلون جمعهم وغاب=كيف السنين اللي عطتني بعثرتهم بعثره
لابارك الله في رفيق ٍ تزعله كلمة عتاب=ولاجمع الله الرجال اللي تفرقهم مره
الصاحب اللي مايجي من صحبته غير العذاب=نذر ٍ علي إن ماهجرني وإلا أنا اللي ب أهجره
من يفتح لفرقاي باب أفك له عشرين باب=وأذا خويي مايقدر خوتي ما قدره
عو ّدت نفسي كل ماشددت لليمّه ركاب=مأصد وجهي عن طموح إلا لياجبت خبره
أن روّحوا فأنا بري منهم ليوم الحساب=وإن جرحوا قولوا لهم ماحركوا فيّ إشعره
شفهم لهم حول السنه ولا خذوا مني جواب=أحسن دوا للي يحاول يستفزك تحقره
ماكنت أحاتيهم صغيّير ..عاد أحاتيهم شباب=الصاحب اللي ما أذخره لليوم الأسود ما أذخره
شفني جمعت أوراقهم بكتاب وأغلقت الكتاب=ياوقت لم اللي تلمه وأنثر اللي تنثره
اللي يخاف من الظما يترك لنا طرد السراب=واللي ماهو بقد الظلام ووحشته لايسهره
عقب أكتئاب البارحه ماعاد انا حمل إكتئاب=الطيب جرجرني وانا ماني بناقص جرجره
انا تجرعت الظما لين أحترق وجهي وذاب=انا كسرت بخاطري قبل الصداقه تكسره
انا خسرت اللي غيابه غير عن كل الغياب=انا غفرت لعلام ٍ ماتستحق المغفره
انا أكثر أنسان تعلم من كثر ماأخطأ وصاب=انا أخر لسان يتكلم في زمان الثرثره
انا القصيد اللي فزع من دفتره مليون ناب=وانا الوحيد اللي جمع مليون ناب بدفتره
جفني وجرّحه السهر ، حيلي وهدّته الصعاب=دمعي هدر،ضحكي ندر،عمري وضيعت أكثره
شيب بعقول العرب..هيبت روس ٍ ماتهاب=جمهرت ناس ٍ عمرهم مايعرفون الجمهره
ماصرت ذيب إلا لأن اللي تحدوني ذياب=ما كنت أغيب إلا لأن العفو عند المقدره
ترى حلاتك لاحملت لصاحبك كلمة عتاب=أن مانطقت بها بوجهه ماتذمه بظهره
في هالزمن مايملي عيون الحسود إلا التراب=والا الحظيظ.. الطلقه اللي ماتصيبه تذعره
ودك اليامن جاتك الغلطه من الناس القراب=الصاحب اللي ماكسبت محبته ماتخسره [/poem]
[align=center] تسلم اخي ابو خالد واختيار موفق
وجميل منك والشاعر معروف بكل
كلمه يقولها لك وله الشكر بس مثل
ما قال احساس ما اشتقل سلام
[/align]
[align=center]


ابو علي ^^

يسلم قلبي شيخنا

وانت بعد معروف بكل كلمه تقولها


لك تحياتي وحتراماتي

اخيك بن عسكر
[/color[/align]]


 
 توقيع : algokar707



رد مع اقتباس