عرض مشاركة واحدة
قديم 12-12-2008   #7


الصورة الرمزية algokar707
algokar707 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 20-05-2026 (12:09 PM)
 المشاركات : 6,294 [ + ]
 التقييم :  1860
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: حامد زيد والجمهره



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ مشاهدة المشاركة
[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي بن عسكر شلون ما يعجبنا موضوعك؟
نزلت قصيده للشاعر حامد زيد أكيد بيعجبنا الموضوع
بس الغريب ان الشاعر مختفي وبعيد عن الساحة الشعريه!
بالنسبه لي اجمل قصيدة سمعتها منه هي قصيدة (عاتبوها- والحلم) بالنسبة لي وقعهم غير وكانوا بطاقة تعريفيه عرفتني بقصائد الشاعر حامد زيد
صح لسان الشاعر
وانت اخوي بن عسكر لا هنت على النقل الرائع
دمتم في رعاية الله وحفظه[/align]


[align=center]

الاخت شمس يافع ^^
مشكوره اختي الكريمه لمرورك العطر في هذه الصفحه
ولحمد لله ان الموضوع عاجبكم وهذا اللي تدور عليه هو رضاكم واعجابكم
صحيح الشاعر حامد زيد مختفى وانا اتسأل عن غيبته
وان شاء الله القصيده اللي ذكرتيها ندور عليها وراح نزلها لك ابشري
وسلمتي وسلم قلبش
اخيكِ بن عسكر

[/align]


 
 توقيع : algokar707



رد مع اقتباس