[align=center]السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اخوي بن عسكر شلون ما يعجبنا موضوعك؟
نزلت قصيده للشاعر حامد زيد أكيد بيعجبنا الموضوع
بس الغريب ان الشاعر مختفي وبعيد عن الساحة الشعريه!
بالنسبه لي اجمل قصيدة سمعتها منه هي قصيدة (عاتبوها- والحلم) بالنسبة لي وقعهم غير وكانوا بطاقة تعريفيه عرفتني بقصائد الشاعر حامد زيد
صح لسان الشاعر
وانت اخوي بن عسكر لا هنت على النقل الرائع
دمتم في رعاية الله وحفظه[/align]