عرض مشاركة واحدة
قديم 07-01-2009   #2


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 4 ساعات (09:59 PM)
 المشاركات : 115,284 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
https://i0.wp.com/abunawaf.com/wp-content/uploads/2013/01/%D8%B5%D9%88%D8%B1%D8%A9-%D8%B1%D9%85%D8%B2%D9%8A%D8%A9 .jpg?fit=354%2C333&ssl =1
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: سقوط رمز يافع (القارة )



[align=center]اخي الكريم الزامل اليافعي كان هذا مو وقته نحن في نكبت غزة وانته زدتها لنا بذكرى

ما حصل للقاره وسلطانه الشهيد محمد بن عيدروس وايضاء ليافعي القاره ومن ابناء يافع

ابناء الجبهة القوميه واعوانها وهم معروفين لكل يافعي ولكن الله ما غفر لهم حاسبهم

امام الجميع في كل نكبه حصلت لهم وتصفيتهم في ما بينهم هذا بقتصار ارد عليك

وهذا الموضوع له من اهل الشان والختصاص في السياسه انا لا اعرف شي في السياسه

ولكن اعرف ما حصل لنا في يافع ايام الجبهة القوميه وقتال جبل اليزيدي ومكيل وجار وكلامك صح

في كل ما حصل لك الشكر بس بصرحه انا اكتب لك وانا ابكي من ما في غزة ومن ما حصل ليافع

والقاره لي عوده اذا لزم الامر سلام
[/align]


 
 توقيع : الصقر اليافعي






توقيع الصقراليافعي


رد مع اقتباس