رد: رئيس وزراء قطر"أبو مازن قال لي"لو حضرت القمة فسأُذبح من الوريد إلى الوريد"
[align=center]الاخ فزاع والاخ ويندوز
ارجو من سيادتكم التكرم بمشاهدة التلفاز قليلا ولو لساعه واحده باليوم تكفي لتسمعو مايقال عبر الفضائيات وحتى تستطيعو ان تدخلو بنقاش مثل هذا بدل ماتضحكو خلق الله عليكم مثلما ضحك العالم على عباس وغيره [/align]
|