عرض مشاركة واحدة
قديم 24-01-2009   #6


الصورة الرمزية الصقر اليافعي
الصقر اليافعي متصل الآن

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 3
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : منذ 27 دقيقة (07:04 AM)
 المشاركات : 115,316 [ + ]
 التقييم :  747
  منتديات سماء يافع
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: جرب هذه الحركة يا شاطر



[align=center]
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ۩‗°҉¨شمــ يااافع ــس¨҉°‗۩ مشاهدة المشاركة
[align=center][align=center]
ههههههههه خلاص يالوالد بكره بإذن الله قولي لاني ما عرفت الباقي ولاني خلاص قفلت وبروح ارقد
ولا تخاف محد راح يتشفى فيك
طيب وكل الناس تعزك وما تقول فيك إلا كل خير
دمت والدي والجميع واخي النقيب بحفظ الرحمن ورعايته[/align]
[/align]
وانتي وكل من كان معنا بالف خير وانا رايح انام فوق

الجهاز اذا لم اقفل الجهاز ما عاد بشوف الحروف هههههههههههه

تصبحون على خير الجميع لكم مني كل شكر
[/align]


 
 توقيع : الصقر اليافعي



رد مع اقتباس