[align=center][align=center]
ههههههههه خلاص يالوالد بكره بإذن الله قولي لاني ما عرفت الباقي ولاني خلاص قفلت وبروح ارقد
ولا تخاف محد راح يتشفى فيك
طيب وكل الناس تعزك وما تقول فيك إلا كل خير
دمت والدي والجميع واخي النقيب بحفظ الرحمن ورعايته[/align][/align]