عرض مشاركة واحدة
قديم 28-01-2009   #2


الصورة الرمزية algokar707
algokar707 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 5
 تاريخ التسجيل :  23-01-06
 أخر زيارة : 20-05-2026 (12:09 PM)
 المشاركات : 6,294 [ + ]
 التقييم :  1860
 الدولهـ
Qatar
 الجنس ~
Male
لوني المفضل : Blueviolet
افتراضي رد: الضاهرة السيئة (( البويات))



[align=center]ظاهرة خطيرة، حلها بيد الأهل أولاً و أخيراً، فهي تدخل ضمن إطار السلوكيات الفردية + الأخلاق + التربية.

قد يكون للمدرسه دور في منع مثل هذه الظواهر الخطيره :: فا اعتقادي الشخصي بانه (( لا لنا في شريحتهم ريحه ولا في مدينتهم دكان )) على قولت المثل اليافعي هههه

ابو طلال مشكور على الطرح الحساس والمهم جدا لانه انتشر بصووره غير طبيعيه في المجتمعات الخليجيه ككل ,.
[/align]


 
 توقيع : algokar707



رد مع اقتباس