رد: الضاهرة السيئة (( البويات))
[align=center]ظاهرة خطيرة، حلها بيد الأهل أولاً و أخيراً، فهي تدخل ضمن إطار السلوكيات الفردية + الأخلاق + التربية.
قد يكون للمدرسه دور في منع مثل هذه الظواهر الخطيره :: فا اعتقادي الشخصي بانه (( لا لنا في شريحتهم ريحه ولا في مدينتهم دكان )) على قولت المثل اليافعي هههه
ابو طلال مشكور على الطرح الحساس والمهم جدا لانه انتشر بصووره غير طبيعيه في المجتمعات الخليجيه ككل ,.[/align]
|