|
رد: اسأل العضو الي بعدك؟
يا جماعه المسأله مو محتاجه شرح لأنه قال في البدايه إذا كان الجواب نعم يكون فيها شرح لكن إذا كان الجواب لا ما بيكون فيها شرح والجواب طبعا لا
والا شرايك ياالوافي
يله قول بس لا تفشلني قدامهم ،،،
سؤالي
من العضو اللي ببكر من الصبح يدخل المنتدى حتى قبل ما يدخل الحمام ؟
|