عرض مشاركة واحدة
قديم 08-06-2006   #73
مشرف سابق


الصورة الرمزية عين يافع
عين يافع غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 84
 تاريخ التسجيل :  23-03-06
 أخر زيارة : 25-07-2009 (10:41 PM)
 المشاركات : 238 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
رد: اسأل العضو الي بعدك؟



يا جماعه المسأله مو محتاجه شرح لأنه قال في البدايه إذا كان الجواب نعم يكون فيها شرح لكن إذا كان الجواب لا ما بيكون فيها شرح والجواب طبعا لا
والا شرايك ياالوافي
يله قول بس لا تفشلني قدامهم ،،،
سؤالي
من العضو اللي ببكر من الصبح يدخل المنتدى حتى قبل ما يدخل الحمام ؟


 

رد مع اقتباس