الموضوع
:
اكتب عبارة في جدار المدرسة
عرض مشاركة واحدة
14-02-2009
#
3
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
1171
تاريخ التسجيل :
15-05-07
أخر زيارة :
منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
المشاركات :
8,731 [
+
]
التقييم :
1404
لوني المفضل :
Brown
رد: اكتب عبارة في جدار المدرسة
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوادي
وانقيب 911 اول قلي المدرسه للبنات ولا للعيال
اذا كان للبنات اكتــــــــــــب عبـــــــــــــــــــــــاره
(ممنـــــــــــوع الاقتراب والتصوير والتحفيص)
هههههههههههههههه
يسلموووووووووووووو وانقيب ع العبه الحسينه
واضمـــــــــــــاري...
هههههههههههه احم احم شووووووو
مدرسة البنات للبنات ومدرسة الاولاد للاولاد ...
انا ابغيك تكتب على جدار مدرستك .. وبخط كبير ..
يالله اختار عضو واكتب عبارة خاصة للعضو وليس عام ..
ههههههههههه بانتظارك ..
سيظل
ق
لمي
ع
نيدا..
ليس المهم ان
ت
عرفني ..
بل ان
ت
فهمني..
ل
غ
تي ..
ح
رف
ج
ر في
اثري
..
فترة الأقامة :
6979 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
1734
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
1.25 يوميا
النقيب911
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها النقيب911