عرض مشاركة واحدة
قديم 14-02-2009   #3


الصورة الرمزية النقيب911
النقيب911 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 1171
 تاريخ التسجيل :  15-05-07
 أخر زيارة : منذ 4 أسابيع (09:17 AM)
 المشاركات : 8,731 [ + ]
 التقييم :  1404
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: اكتب عبارة في جدار المدرسة



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الوادي مشاهدة المشاركة
وانقيب 911 اول قلي المدرسه للبنات ولا للعيال
اذا كان للبنات اكتــــــــــــب عبـــــــــــــــــــــــاره
(ممنـــــــــــوع الاقتراب والتصوير والتحفيص)
هههههههههههههههه
يسلموووووووووووووو وانقيب ع العبه الحسينه
واضمـــــــــــــاري...

هههههههههههه احم احم شووووووو

مدرسة البنات للبنات ومدرسة الاولاد للاولاد ...

انا ابغيك تكتب على جدار مدرستك .. وبخط كبير ..


يالله اختار عضو واكتب عبارة خاصة للعضو وليس عام ..


ههههههههههه بانتظارك ..


 
 توقيع : النقيب911

سيظل قلمي عنيدا..
ليس المهم ان تعرفني ..
بل ان تفهمني..
لغتي ..حرف جر في اثري ..


رد مع اقتباس