رد: الإمارات: الحبس سنتين لوزير سابق بتهمة الاستيلاء على شركة ..
[align=center]
الوادي فدوبي عليك هذا الخبر طيب والذي
تقره نفسه مثل هذا يستاهل وليت هذا يكون
في اليمن لمن يسرقون اموال الدوله والشعب
بس نعمل لهم سجن خاص اول شي لانهم مهمين
ولهم لوبي كبير بيهربهم من داخل السجون نتمني
من ابو احمد ان يطبق هذا في اليمن لكي يكون اليمن
بالف خير لك شكري [/align]
|