رد: يا جماعة اليوم عيد ميلاد المشرف احساس
[align=center]
سنة حلوة ياجميل
وعقبال مائة سنة
بانتظار تحدد مكان الحفلة .. ولا تنسى بان تكون الحفلة مرتبة مكان خاص للسيدات .. وتوفير مكان العاب للاطفال .. والا ما راح نحضر ..
الكيكة بطوابق عدد السنين .. لا تحضر ابو 25 درهم
بانتظار الدعوة .. مشكور يونس على هذه اللفتة الكريمة
[/align]
|