عرض مشاركة واحدة
قديم 17-03-2009   #4


الصورة الرمزية سنان السعدي
سنان السعدي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6773
 تاريخ التسجيل :  10-03-09
 أخر زيارة : 10-04-2021 (09:27 PM)
 المشاركات : 2,886 [ + ]
 التقييم :  513
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: وأسفاة يافع اليوم لا سلطة ولا سلطنة



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الصقر اليافعي مشاهدة المشاركة
[align=center]

حياك الله اخي سنان السعدي والله كلامك صح وواضح مثل عين الشمس
للجميع ويافع مستهدفه من قبل الجميع اصبحت ضحيت ناس لا يحق لهم
بها بشي ولكن يريدون يحققون اهدافهم من الانتقام من يافع عن طريق
التخريب سوا في يافع الساحل او يافع الجبل والذي ينهبون يمكن يكون من
اهل يافع من الذي لهم مصالح عبر احزاب او غيرها لانه كل ما يدور ليس
نهب فقر او محتاجين بل مخربين والدوله تتفرج عن ما يحصل وحسب قولك
نحملها كل ما يحصل هيا وشيوخ يافع وعلى راسهم الشيخ فضل العفيفي
لانهم يتفرجون على ما يحصل من نهم لكل الاداراة والمدارس وغير وهذا حرب
ضد يافع من شلل يجب تصفيتها من قبل الحكومه والقبائل بقيادة شيخ يافع
عليه ان يدعي الحكومه ورجال يافع لردع مثل هذا الشله العباثه في الارض
وهذا وكل واحد يناقش الموضوع في يافع وبدون الدخول في مارب اخرى
[/align]
شكراً لك أية الصقر اليافعي

مداخلتك قيمة واضافة للموضوع ما ينقصة الذين ينهبون ناس لا لهم أي هدف سياسي ولا ديني مجرد عصابة سرق لا أكثر ولا أقل


 

رد مع اقتباس