[align=center]
حياك الله اخي سنان السعدي والله كلامك صح وواضح مثل عين الشمس
للجميع ويافع مستهدفه من قبل الجميع اصبحت ضحيت ناس لا يحق لهم
بها بشي ولكن يريدون يحققون اهدافهم من الانتقام من يافع عن طريق
التخريب سوا في يافع الساحل او يافع الجبل والذي ينهبون يمكن يكون من
اهل يافع من الذي لهم مصالح عبر احزاب او غيرها لانه كل ما يدور ليس
نهب فقر او محتاجين بل مخربين والدوله تتفرج عن ما يحصل وحسب قولك
نحملها كل ما يحصل هيا وشيوخ يافع وعلى راسهم الشيخ فضل العفيفي
لانهم يتفرجون على ما يحصل من نهم لكل الاداراة والمدارس وغير وهذا حرب
ضد يافع من شلل يجب تصفيتها من قبل الحكومه والقبائل بقيادة شيخ يافع
عليه ان يدعي الحكومه ورجال يافع لردع مثل هذا الشله العباثه في الارض
وهذا وكل واحد يناقش الموضوع في يافع وبدون الدخول في مارب اخرى [/align]