رد: تراث يافع لا يزال في الدرك الاسفل
[align=center]
تسلم اخي صالح بن سعدان على هذا الموضوع وصح كل
ما قلته ولكن الحن اليافعي معروف وما رايح يتغير مهما
حصل واخينا الكبسي ما قام به هوه من حبه للحن
والكلمات اليافعيه وهذا يشكر عليه وليس
نهب منه والاخ علي صالح اليافعي وبن جابر
ما قصروا لهم كم شريط للفنان المرحوم يحيى عمر
وغير من شعار يافع ولكن ما دعيت له هذا شي
مطلوب من كل فنان ومن كل شاعر في التظامن في
ما بينهم ونحن كا معجبين مستعدين للتعاون معكم بهذا
الموضوع في الدعم الفني وغيره المهم انا اشكرك على
هذا الموضوع وانا مستعد للجلوس مع اخي على صالج
الخلاقي ومجسن وابو حسين اذا موجود في جده للنقاش
هذا الموضوع لاني الان في جده وهذا بيكون شرف لي ولهم
الجلوس معهم وباذن الله سوف اتصل باخي محسن صالح اليوم
لنتسيق معه وهذا ولك الشكر[/align]
|