رد: حديث: {يا عبادي إني حرمت الظلم على نفسي}
وأنت أخي العزيز / الزعيم اليافعي
بارك الله فيك ...
وجزاك الله خيراً على كل ماقدمت وتقدم في خدمة هذا الدين ...
ونسأل الله أن يجعل ما نقدمه جميعاً لوجه الله سبحانه وتعالى ...
وفائده لنا ولإخواننا ...
احترامي وتقديري لك أخي الزعيم اليافعي
|