الموضوع
:
حياتنا في هذه القصة :
عرض مشاركة واحدة
05-04-2009
#
6
بيانات اضافيه [
+
]
رقم العضوية :
6709
تاريخ التسجيل :
23-02-09
أخر زيارة :
06-12-2010 (01:22 PM)
المشاركات :
56 [
+
]
التقييم :
100
لوني المفضل :
Brown
رد: حياتنا في هذه القصة :
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليزيديsas
[align=center]حيا الله الوادي....
... لو كان نزلت الموضوع في القسم الرفيهي ...لكن مر عليها كثير [/align]
حقيقة مره سوء فهمنا للدين على انه تكاليف متعبه فقط مع حبي للمواضيع الدينيه الا انني لااحب طريقة طرحها ابد خاصة واننا من اهتمامنا بها افردنا لها قسما قل المترددون عليه واخص نفسي اكثر من غيري بهذا الكلام ولكم كل الشكر والتقدير الوادي كاتب الموضوع واليزيديsas كاتب التعليق المهم والوالد الغالي الصقراليافعي وهوالكل في الكل
فترة الأقامة :
6331 يوم
معدل التقييم :
زيارات الملف الشخصي :
9
إحصائية مشاركات »
المواضيـع
الــــــردود
[
+
]
[
+
]
بمـــعــدل :
0.01 يوميا
تهامه
مشاهدة ملفه الشخصي
البحث عن المشاركات التي كتبها تهامه