عرض مشاركة واحدة
قديم 05-04-2009   #6


الصورة الرمزية تهامه
تهامه غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6709
 تاريخ التسجيل :  23-02-09
 أخر زيارة : 06-12-2010 (01:22 PM)
 المشاركات : 56 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: حياتنا في هذه القصة :



المشاركة الأصلية كتبت بواسطة اليزيديsas مشاهدة المشاركة
[align=center]حيا الله الوادي....
... لو كان نزلت الموضوع في القسم الرفيهي ...لكن مر عليها كثير [/align]
حقيقة مره سوء فهمنا للدين على انه تكاليف متعبه فقط مع حبي للمواضيع الدينيه الا انني لااحب طريقة طرحها ابد خاصة واننا من اهتمامنا بها افردنا لها قسما قل المترددون عليه واخص نفسي اكثر من غيري بهذا الكلام ولكم كل الشكر والتقدير الوادي كاتب الموضوع واليزيديsas كاتب التعليق المهم والوالد الغالي الصقراليافعي وهوالكل في الكل


 

رد مع اقتباس