الموضوع: شكر وتقدير
عرض مشاركة واحدة
قديم 07-04-2009   #4


الصورة الرمزية سمبتيك
سمبتيك غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 6732
 تاريخ التسجيل :  02-03-09
 العمر : 39
 أخر زيارة : منذ 9 ساعات (07:17 PM)
 المشاركات : 10,661 [ + ]
 التقييم :  302
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: شكر وتقدير



[align=center]السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته
اجمل اوقات واسعد لحظات قضيتها معاكم في الجلسه الطيبه
التي لن انساها ما حييت مع الوجوه الطيبه برعاية
الوالد الغالي الطيب الخلوق والمحترم ابو احمد الله يحفظه
ويطول بعمره
بدعوه من الوالد الغالي الصغر اليافعي الذي
حظيت وتشرفت بقعدته في خالص الطيب والاحترام
نسائل الله العلي القدير ان يحفظه ويحفظ له اولاده
كما اتقدم بالشكر للاخوان الذين حضروا
وقد سبق وذكرهم الوالد الصغر اليافعي
وكم كنت اتمنى ان يكون بقيت ابنا المنتداء
معانا في ظل جلسه واحده
ولاكن انشا الله نلتقي عن قريب
اكرر شكري للوالد ابو احمد الذي غمرنا بكرمه
وقد احسن ضيافتنا بصراحه ما غصر
والله كفي ووفي الله يعطيه من واسع رزقه
[/align]


 

رد مع اقتباس