| المكتبــة الإسلاميــة العامه للكُتب والقصص الإسلامية |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| سيراميك غريب | ورود يافع | قـسـم الـديـكــور | 14 | 27-02-2011 04:36 PM |
| صراحه طلب غريب | وردة يافع | بسمات وقفشات ضاحكة | 4 | 20-09-2009 08:00 PM |
| تصميم منزل غريب | دلع الكلدي | قـسـم الـديـكــور | 17 | 03-03-2009 02:33 PM |
| حمام غريب | MAROO | بـــوح الـصــور | 5 | 19-05-2008 08:54 AM |
| مخلوق غريب !!!! | أخت القمر | بـــوح الـصــور | 13 | 02-11-2006 01:25 PM |
|
| المشاهدات | 2923 | التعليقات | 11 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
شــــيء غريب!!
[align=center]
![]() شــــيء غريب!! كيف أننا نرى المئة ريال كثيرة عندما نأخذها إلى المسجد للصدقة.. و صغيرة جداً عندما نأخذها إلى السووووق لشراااء بعض الاغراااض.. شــــيء غريب!! كيف أننا نرى ساعة في طاعة الله طويلـــــــــــــــــــــة .. ولكن ما أسرع التسعين دقيقة في مباراة كورة القدم.. أو ثلاث ساعات على النت أو التلفزيون.. شــــيء غريب!! كيف أنه من المجهد قراءة جزء من القرآن الكريم.. وكيف أنه من السهل قراءة رواية مختارة من 200 إلى 300 صفحة.. شــــيء غريب!! كيف أننا نتقبل ونصدق ما تقوله الجرائد والمجلات.. ولكن نتساءل عن ما يقوله القرآن الكريم.. شــــيء غريب!! كيف أننا نتقبل ونتبع أحدث أساليب الحياة.. ولكننا ندير ظهورنا لسنة نبينا محمد عليه الصلاة والسلام.. شــــيء غريب!! أننا لا نستطيع التفكير في قول أي شئ عند الدعاء.. ولكننا لا نواجه صعوبة في التفكير في قول أي شئ عند التحدث إلى صديق.. شــــيء غريب!! كيف تبدو طويلة قضاء ساعتين في المسجد.. ولكن كم هي قصيرة عند مشاهدة فيلم سينمائي.. شــــيء غريب!! رغبة الناس في الحصول على المقعد الأمامي في أية لعبة أوحفلة.. ولكنهم يتزاحمون للجلوس في مؤخرة المسجد.. شــــيء غريب!! كيف أننا نحتاج إلى مدة طويلة ونواجه صعوبة في حفظ آية أو آيتين من القرآن الكريم.. ولكن في مدة قصيرة وبسهولة نحفظ الأغاني.. اليوم عمل بلا حساب..وغدا حساب بلا عمل..فأغتنم يوم عملك ليوم حسابك.. نزلت هذا الموضوووع لكي تعم الفااائدة على الجميع وانا اولهم واسال الله تعالى رب العالمين يهديني ويهدي الجميع اللهم امين : منقول : اختكم الغيورة [/align] |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() |
رد: شــــيء غريب!!
جـــــــزاكِ ٍ اللـــه خــــير ونسأل الله ان تعم الفائده على الجميع بما قدمته من مواضيع حساسه تهم الجميع في دينهم وهي فعلاً صحيحه وأنا اصادق على كل حرف فيها ونسأل الله ان يوفقكِ في الدنيا والآخره
ملاحظه/.. وفي اليمن يقضون الساعات الطوال على أكل القات وهذا يدخل في نفس الموضوع من مضيعه للوقت في غير موضعه الصحيح حتى ان ابناءنا يحتاجون الى من يوقف معاهم عند مراجه الدروس ولم يجد احد و ألأب يضيع وقته في القات وإذا حسبنا الساعات المهدره لوجدنا ان ثلث العمر يذهب سدىً أختي شكراً على المعلومات |
|
|
|
#3 | |
|
مشرف
![]() ![]() ![]() |
رد: شــــيء غريب!!
وفعلا غيوره على امور دينها بارك الله فيك على تنزيل او نقل التناقضات عند المسلم اضعيف في امور دينه ودنياه وجزاك الله خير الجزاء وغفر لكي والوالديكي وان يجعله الله في ميزان حسناتك امين يارب العالمين تقبلي مرور / عبدالله العنسي ابو محمـــــــــــد |
|
[mshosh1]http://alkhulaki.com/vb/image.php?u=460&dateline=12636 63925[/mshosh1]
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: شــــيء غريب!!
[align=center]
![]() اخوي خفيف الظل يعطيك العافيه على المرور والتعقيب وجبتها على الجرح بالفعل اخوي مناظر القات باليمن شي مؤلم لانه مثل ماقلت ضياع للوقت والمال والصحه اسال الله ان يهدي الجميع مشكووور اخوي على اللفته الرائعه منك ودمت سالما [/align]
|
|
|
|
#5 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: شــــيء غريب!!
[align=center]
![]() اخوي عبدالله العنسي تسلم على مرورك وتعقيبك الذي اسعدني مشكور والله يعطيك العافيه ودمت سالما [/align]
|
|
|
|
#6 |
![]() ![]() |
رد: شــــيء غريب!!
[align=center]
بنتي الغيورة صح الله قلبك وصح الله يدك على هذا الشي الجميل الذي يفيد منه كل من يلتزم فيه ونتمني ان نكون من الذي يستفيدون منه واتمني ان يكتبه في حسناتك وجزاءك الله خير الجزاء وهذا ودمتي ومنترين كل جديد منك[/align] |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#7 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: شــــيء غريب!!
[align=center]
![]() الصقر اليافعي تسلم والله على مرورك وتعقيبك الطيب اسعدتني بتواجدك هنا ودمت سالما [/align]
|
|
|
|
#9 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: شــــيء غريب!!
طرح غايه بالروعه وارجوا ان يكون في ميزان حسناتك اختي الغاليه
الغيوره حقأ فمثل هذه الاشياء تحدث لمعضمنا وانا اولهم ولكننا لانتفكر فيها فعسى ربي ان يهدينا الى الطريق الحق والى الهدايه غاليتي ليس من يكتب الابداع يكون مبدع ايظا من ينقل الابداع يكون مبدع مررت من هنا سيدتي الرائعه فااذهلني روعه مارسمته لنا اناملك السحريه من كلمات هزت وجداني بعمق دمتي لنا ودام بريق ابداعك الامحدود خ ـــــأطـــــــفـــــ أل ـــــــقــــــ ل ــــــــو بـــــــــــ |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|