| محطـات بــلا حــدود ( للمواضيع المنوعة العامة التي ليس لها قسم آخر ) |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| "]█◄ ليــس كل من .... ولكن .!!►█ | ♥ | احمد اليزيدي | محطـات بــلا حــدود | 20 | 04-10-2011 01:19 PM |
| ►██◄ كتب الشيخ الدكتور محمد العريفي ►██◄ | البرق اليافعي | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 4 | 12-11-2010 05:46 PM |
| █▄▀██▄▀█|[هل تعلم ماهو الحيوان الذي يأكل (الجن)]|█▄▀██▄▀█ | متعب السعدي | محطـات بــلا حــدود | 7 | 14-09-2010 08:42 PM |
| ۞۞ ▌▌█░░◄ مــوسوعــة بــو خــاطــر الإنـشــاديــة ►░░█▐▐ ۞۞ | يكفيـے إنيـے حبيتكـے | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 0 | 23-11-2007 01:21 PM |
| ░░▒▓██ صـــــــور... وكلمات... ░░▒▓██ | algokar707 | محطـات بــلا حــدود | 7 | 28-08-2006 12:05 AM |
|
| المشاهدات | 1431 | التعليقات | 3 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
ஐ◄████▓▒░░~~ ::CLiCk:: ~~░░▒▓████►ஐ
[align=center]عندما تشعر بضيق وترى ظلام من حولك...
إضغط ::click:: على ساعة حياتك...!! : عندما تمشي وحيدا بدون أي رفيق أو صديق... إضغط ::click:: على قائمة أصداقائك...!! : عندما تزداد همومك وأحزانك في لحظة تتمنى الموت بها... إضغط ::click:: على صفيحة أعمالك...!! : عندما تكون ضائعا بين طرق الحياة بدون أي دليل او مرشد... إضغط ::click:: على خريطة أحلامك...!! : عندما تلقي نفسك بدون أي عمل وقد غالبك الملل... إضغط ::click:: على تاريخ وقتك...!! : عندما تهاجر بعيدا عن كل ماحولك..عن كل أهلك وأصدقائك... إضغط ::click:: على فواصل عمرك...!! : عندما تشاهد التلفاز وترى ذلك يقتل وتلك تغتصب ومازلت تتذمر... إضغط ::click:: على موطن ضميرك...!! ஐ◄████▓▒░░~~ ::CLiCk:: ~~░░▒▓████►ஐ عنما تضغط على هذه الكلمة سيصبح جهاز التحكم "الريموت" في يديك أنت... انت الذي تحدد مصيرك وتحدد إتجاهك... تحدد أعمالك اهي في طريق النور ام في طريق الظلام... ساعة حياتك,,,قائمة أصدقائك,,,صفيحة أعمالك,,, خريطة أحلامك ,,, تاريخ وقتك,,,فواصل عمرك,,, موطن ضميرك... كل هذه ليس كلمات كتبت هباء منثورا... وإنما لكل حرف منها له معنى... إن كنت فعلا تمسك جهازك مسكة صحيحة وصادقة... وقتها ستعرف مامعنى كل حرف منها.... وستعرف من تكون...!! كنت أنت القوي,,المكافح,,في تلك اللحظة... لحظة وقوفك مع نفسك وقفة صادقة... فإنها لحظتك انت ... فلا تخذل نفسك...[/align] |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: ஐ◄████▓▒░░~~ ::CLiCk:: ~~░░▒▓████►ஐ
اذا ضاقت بك الدينا عليك بـــــــ الدعاء :
فإذا اشتد كربك......وتعاظم همك ...... فأقرع باب الدعاء اسبغ وضوئك بإحسان..وأقبل على الله طاهرا((إذا سألك عبادى عنى فإنى قريب أجيب دعوة الداع إذا دعان فليستجيبوا لى وليؤمنوا بى لعلهم يرشدون)) الاخت وردة يافع مشكوره على الموضوع القيم وجزاك الله خير ماقصرت بالنصايح الطيبه تحتي لك |
|
|
|
#3 |
![]() ![]() |
رد: ஐ◄████▓▒░░~~ ::CLiCk:: ~~░░▒▓████►ஐ
[align=center]تسلمي اختي وردة يافع واتمني لك السعاده وما تكوني من الذي
يعاني من كل ما قلتي المهم اقول لك جزاءك الله خير ولك شكري[/align] |
![]() توقيع الصقراليافعي
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() |
رد: ஐ◄████▓▒░░~~ ::CLiCk:: ~~░░▒▓████►ஐ
[align=center] click ثــم click نعم كما تفضلتي،
عليـنـا الإستمرار في هذه الحياة وعـدم الإسـتسلام والإنكسار امــام الصـعـاب وان لا نفـزع أو نخـاف مـن خــيـبـة الأمـل، بـل عـلـيـنـا ان نحاول ثم نحاول ثـم نضغط على click مــرات ومــرات... مقال ممتاز جــداً ،،، [/align] |
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|