| بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم |
|
|
المواضيع المتشابهه
|
||||
| الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
| انشودة حزينة جداجدا | همس يافع | المكتبــة الإسلاميــة العامه | 5 | 01-01-2011 06:03 PM |
| مسجات مضحكة ،، | الوادي | محطـات بــلا حــدود | 9 | 06-09-2010 03:15 PM |
| نكت مضحكة جدا جدا .. ! | رامي الهندي | بسمات وقفشات ضاحكة | 5 | 06-09-2010 12:59 AM |
| مواقف مضحكة | بادخين اليزيدي | بسمات وقفشات ضاحكة | 0 | 07-06-2009 12:26 PM |
| قصص مضحكة ؟ | همسة غلا | بسمات وقفشات ضاحكة | 13 | 18-02-2009 09:58 PM |
|
| المشاهدات | 1247 | التعليقات | 4 |
|
|
أدوات الموضوع | انواع عرض الموضوع |
|
|
#1 |
![]() |
نكت مضحكة جدا جدا جدا جدا جداجدا
قملة تزوجت.. سالها زوجها :اين نقيم شعر العسل قالت له :.في شعر قمل مهند
************************* ركبت امراة سيارة الاجرة فقالت للسائق لا تسرع لاني اول مرة اركب سيارة اجرة..فقال لها لا تخافي لاني اول مرة اقود سيارة اجرة ****************************** المدرس يسال تلميده:ما هي الثورة فاجابه التلميد:الثورة يا استاد زوجة الثور ************************ مرة وقع حادث فاجتمع الناس حوله فجاء احد المارة يريد الرؤية فلم يستطع فصرخ باعلى صوت انه اخي انه اخي فابتعد الناس و لم نظر وجده حمار. ********************* تشاجر زوجان فقالت له الزوجة : لو تزوجت ابليس لكان ارحم فقال لها: حرام ان يتزوج الاخ اخته. ********************* غبي سافر مع عمه وطول الطريق للمطار وهو يردد : يا ليت جبت التلفزيون .. ياليت جبت التلفزيون و يوم وصل للمطار قالوا ربعه : ازعجتنا وشتبي بالتلفزيون قال : الجوزات فوقه ************************** مدرس سأل طلاب: اللي يحس إنه غبي يوقف؟ وقف واحد فقاله المدرس: انت حاس إنك غبي؟ قال:لا بس قلت عيب اخليك واقف بروحك! ********************** واحد اسمه نادر تزوج وحدة اسمها نادرة جابو ولد سموه مهدد بالانقرا *************************** بتمنا انها تعجبكم مع تحيات أخوكم محمد العيسائي |
|
|
|
#2 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: نكت مضحكة جدا جدا جدا جدا جداجدا
[align=center]مرة وقع حادث فاجتمع الناس حوله فجاء احد المارة يريد الرؤية فلم يستطع فصرخ باعلى صوت انه اخي انه اخي فابتعد الناس و لم نظر وجده حمار. [/align]
[align=center]ههههههههههههههههههه حلوه بس الله يسامحك ضحك وانا بدخن السجاره تصدق لما خرج الدخان من خشمي هههههههههههههههههههههه[/align] |
|
|
|
#4 |
![]() ![]() ![]() ![]() |
رد: نكت مضحكة جدا جدا جدا جدا جداجدا
هههههههههههههههههه
الله يعطيك العافيه اخوي على النكت الحلوه سبحان الله والحمدلله والله أكبر |
[[flash=http://flash01.arabsh.com/uploads/flash/2012/06/27/0e3747426cf3.swf]WIDTH=400 HEIGHT=300[/flash]
|
|
| مواقع النشر (المفضلة) |
| الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|