العودة   منتديات سماء يافع > ๑۩۞۩๑ الأقــســـام الــعـــامــة ๑۩۞۩๑ > بسمات وقفشات ضاحكة

بسمات وقفشات ضاحكة هنا يجتمع الأحبة للترفيه عن أنفسهم


نكت مضحكة جدا جدا جدا جدا جداجدا

بسمات وقفشات ضاحكة


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
انشودة حزينة جداجدا همس يافع المكتبــة الإسلاميــة العامه 5 01-01-2011 06:03 PM
مسجات مضحكة ،، الوادي محطـات بــلا حــدود 9 06-09-2010 03:15 PM
نكت مضحكة جدا جدا .. ! رامي الهندي بسمات وقفشات ضاحكة 5 06-09-2010 12:59 AM
مواقف مضحكة بادخين اليزيدي بسمات وقفشات ضاحكة 0 07-06-2009 12:26 PM
قصص مضحكة ؟ همسة غلا بسمات وقفشات ضاحكة 13 18-02-2009 09:58 PM

إضافة رد
المشاهدات 1247 التعليقات 4
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-12-2009   #1


الصورة الرمزية كاتم الحزان
كاتم الحزان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8871
 تاريخ التسجيل :  05-12-09
 أخر زيارة : 06-12-2009 (07:17 PM)
 المشاركات : 5 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
نكت مضحكة جدا جدا جدا جدا جداجدا



قملة تزوجت.. سالها زوجها :اين نقيم شعر العسل قالت له :.في شعر قمل مهند

*************************

ركبت امراة سيارة الاجرة فقالت للسائق لا تسرع لاني اول مرة اركب سيارة اجرة..فقال لها لا تخافي لاني اول مرة اقود سيارة اجرة

******************************

المدرس يسال تلميده:ما هي الثورة فاجابه التلميد:الثورة يا استاد زوجة الثور

************************

مرة وقع حادث فاجتمع الناس حوله فجاء احد المارة يريد الرؤية فلم يستطع فصرخ باعلى صوت انه اخي انه اخي فابتعد الناس و لم نظر وجده حمار.

*********************

تشاجر زوجان فقالت له الزوجة : لو تزوجت ابليس لكان ارحم فقال لها: حرام ان يتزوج الاخ اخته.

*********************

غبي سافر مع عمه وطول الطريق للمطار وهو يردد : يا ليت جبت التلفزيون .. ياليت جبت التلفزيون و يوم وصل للمطار قالوا ربعه : ازعجتنا وشتبي بالتلفزيون قال : الجوزات فوقه

**************************

مدرس سأل طلاب: اللي يحس إنه غبي يوقف؟
وقف واحد فقاله المدرس: انت حاس إنك غبي؟
قال:لا بس قلت عيب اخليك واقف بروحك!

**********************
واحد اسمه نادر تزوج وحدة اسمها نادرة جابو ولد سموه مهدد بالانقرا

***************************
بتمنا انها تعجبكم



مع تحيات أخوكم

محمد العيسائي


 

رد مع اقتباس
قديم 05-12-2009   #2


الصورة الرمزية ابو رامي
ابو رامي غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7157
 تاريخ التسجيل :  09-06-09
 أخر زيارة : 09-12-2016 (11:58 PM)
 المشاركات : 949 [ + ]
 التقييم :  848
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: نكت مضحكة جدا جدا جدا جدا جداجدا



[align=center]مرة وقع حادث فاجتمع الناس حوله فجاء احد المارة يريد الرؤية فلم يستطع فصرخ باعلى صوت انه اخي انه اخي فابتعد الناس و لم نظر وجده حمار. [/align]
[align=center]ههههههههههههههههههه
حلوه بس الله يسامحك ضحك وانا بدخن السجاره تصدق لما خرج الدخان من خشمي
هههههههههههههههههههههه
[/align]


 

رد مع اقتباس
قديم 05-12-2009   #3


الصورة الرمزية كاتم الحزان
كاتم الحزان غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 8871
 تاريخ التسجيل :  05-12-09
 أخر زيارة : 06-12-2009 (07:17 PM)
 المشاركات : 5 [ + ]
 التقييم :  100
لوني المفضل : Brown
رد: نكت مضحكة جدا جدا جدا جدا جداجدا



السلام عليكم

مشكور على المرور

وابشر بلحق


وتقبل تحياتي
أخوك
محمد العيسائي


 

رد مع اقتباس
قديم 07-12-2009   #4


الصورة الرمزية قطرات الندى
قطرات الندى غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7292
 تاريخ التسجيل :  13-07-09
 أخر زيارة : 14-01-2013 (07:06 PM)
 المشاركات : 1,983 [ + ]
 التقييم :  1084
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: نكت مضحكة جدا جدا جدا جدا جداجدا



هههههههههههههههههه



الله يعطيك العافيه اخوي

على النكت الحلوه











سبحان الله والحمدلله والله أكبر


 
 توقيع : قطرات الندى

[[flash=http://flash01.arabsh.com/uploads/flash/2012/06/27/0e3747426cf3.swf]WIDTH=400 HEIGHT=300[/flash]


رد مع اقتباس
قديم 07-12-2009   #5


الصورة الرمزية القويم1
القويم1 غير متصل

بيانات اضافيه [ + ]
 رقم العضوية : 7533
 تاريخ التسجيل :  07-09-09
 العمر : 38
 أخر زيارة : 18-03-2021 (08:58 PM)
 المشاركات : 223 [ + ]
 التقييم :  172
لوني المفضل : Brown
افتراضي رد: نكت مضحكة جدا جدا جدا جدا جداجدا



[align=center]تسلم اخي كاتم الحزان على النكت[/align]


 

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع


All times are GMT +3. The time now is 04:15 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.7, Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. TranZ By Almuhajir
HêĽм √ 3.1 BY: ! ωαнαм ! © 2010

جميع الحقوق محفوظه لمنتديات سماء يافع

a.d - i.s.s.w

mamnoa 4.0 by DAHOM